وقال موقع سي بي أس سبورتس CBS SPORTS الأميركي، نقلا عن مصادر قريبة من نادي النصر السعودي أن "رونالدو سيوقع العقد لمدة موسمين ونصف".

وذكر الموقع أن رونالدو وافق على العقد بعد ظهر الجمعة، فيما ينتظر أن يعلن نادي النصر بشكل رسمي عن الصفقة في غضون ساعات.

وقال الصحفي (جاكوب بن)، المحرر في الموقع، إنه من المتوقع بدرجة كبيرة أن يسكن رونالدو في حي "المحمدية" بالعاصمة الرياض.

وخلال الساعة الماضية، تناقلت وسائل إعلام محلية سعودية خبر توقيع رونالدو للنصر السعودي، بينما طالبت جماهير النصر عبر تويتر النادي إلى الإفصاح الرسمي.



  • رومانو يؤكد انتقال الدون الي النصر السعودي


وقال صحفي الانتقالات الشهير (فابريتسيو رومانو) في تغريدة انتظرها كثيرون:" النصر ينهي صفقة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو! الاجتماع مستمر من أجل التحقق من جميع العقود وفرز المستندات. العقد ساري المفعول حتى يونيو 2025 ، كما هو متوقع - الراتب قريب من 200 مليون يورو في السنة ، مع تضمين الصفقات التجارية".


  • صحيفة ماركا تكشف تفاصيل إضافية عن الصفقة


وفي وقت سابق، قال موقع صحيفة ماركا الإسبانية إن توقيع كريستيانو رونالدو على العقد هو بالفعل "مسألة ساعات".

وبحسب ماركا ، فإن احتمال التوقيع يأتي بنسبة 99 في المئة، بينما يعكف الطرفان على إنهاء البنود الأخيرة من العقد الليلة أو غدا.

وأوضحت ماركا أن "رئيس نادي النصر والمدير الرياضي يتواجدان حاليًا في مدريد بهدف اصطحاب كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية غدًا ، 31 ديسمبر".


لمتابعة اخر اخبار الاقتصاد العالمي والمحلي من هنا


صحيفة الرياضية السعودية تؤكد انتقال الدون لنادي النصر السعودي



كشفت صحيفة الرياضية السعودية رسميًا تعاقد فريق النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف.

وتنهي الصفقة فترة وكالة مجانية وجيزة للاعب البالغ من العمر 37 عامًا ، والذي تم إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي. 

وكانت تقارير إعلامية توقعت خلال الأسابيع الأخيرة أن يبرم الطرفان اتفاقا، يتوقع أن يستمر حتى يونيو 2025.

وبات رونالدو لاعبا حرا بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي، وأثيرت بعدها تكهنات حول موافقة اللاعب على عرض سخي من النصر السعودي.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم قطر 2022 قد انتهت بشكل غير جيد للنجم البرتغالي؛ بعدما ودع منتخب البرتغال المسابقة من دور ربع النهائي، بعد الهزيمة (0-1) أمام المنتخب المغربي، ما يعني أن حلم رفع تلك الكأس المرموقة قد تلاشى بالنسبة لرونالدو، الذي سيبلغ عامه الـ38 في فبراير القادم.